القائمة الرئيسية

الصفحات

 


إستقبال تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات. نقدمها لجميع المتابعون والمهتمين الذين يرغبون فى التعرف على آخر الأخبار فى المنطقة العراقية بشكل حصري وفي المنطقة العربية والأوروبية بشكل عام ، وترغب قناة الأنبار فى تقديم برنامجها للمواطنين والمشاهدين فى مختلف البلدان.

تردد قناة الانبار

تكرار12437 (الخامس)
الاستقطابرأسي
تصحيح الخطـأ5/6
معدل الترميز27500

حول قناة الانبار

قناة الأنبار هي قناة إخبارية عربية عراقية متخصصة فى تقديم الأخبار والأحداث فى العراق أو الدول العربية أو الأوروبية والأحداث حول العالم بشكل عام ، من أثناء تغطيتها الإخبارية الحصرية والمباشرة حول الساعة دون انقطاع أو انقطاع فى البث ، كما هي الحال مع القنوات المجانية المجانية التي لا تتطلب اشتراكات مالية أو العديد. تهتـم القناة بتقديم أنواع مختلفة من الأخبار ، ولا يقتصر نقل الأخبار على المجال السياسي ، بل تهدف جاهدة لإيصال الأخبار التي تهم المشاهد بشكل عام ، سواء كانت اخبار اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية وغيرها من الأمور التي تفيد. ويقدم المشاهد المساعدة للمواطن العراقي بشتى الطرق وكذلك عرض وعرض ابرز القضايا والمشاكل المحلية على ارض الواقع لمناقشتها.


ملامح قناة الأنبار العراقية

جدير بالذكر ان هناك العديد من السمات الهامة التي تميز قناة الأنبار الإخبارية العراقية والتي جعلتها تنجح وتميزها عن القنوات الفضائية الاخرى. من بين هذه الخصائص نذكر ما يلي

  • تتفوق قناة الأنبار باستعدادها الكبير لبث الأخبار بلا توقف على مدار اليـوم.
  • تعرض القناة أهم القضايا الحياتية للمواطنين العراقيين ، بالإضافـة إلى الضروريات والمشاكل التي يواجهونها.
  • تهدف القناة جاهدة لتقديم عدد من البرامج الهامة التي من خلالها تتواصل مع المواطنين وتكشف عن مشاكلهم.
  • تريد القناة إبراز الحاجات والمتطلبات الأساسية للسكان وإيجاد حل للمشاكل المشتركة للمواطنين.
  • يناقش الخبراء والمسؤولون على القناة المنظور الثقافي والحضاري لتزويد المواطنين بالمعلومات التي يحتاجونها.
  • تساعد التكنولوجيا المتقدمة ، بالإضافـة إلى الجودة العالية والتقنيات الجديدة ، جهاز الإرسال على التميز عن البقية وتقديم افضل صورة وصوت.

إذا واجهت أي قضايا عند إستقبال تردد قناة الانبار ، يمكن التواصل معنا من أثناء التعليقات وترك الأسئلة والطلبات. سوف نجيب عليهم على الفور.

تعليقات

التنقل السريع